أسرع بنتلي على الإطلاق

FASTEST BENTLEY EVER

كشفت بنتلي عن أقوى وأسرع سيارة حتى الوقت الحاضر وهي كونتيننتال سوبر سبورت كونتيننتال سوبر سبورت تستطيع التسارع من السكون إلى 100كم/سـ خلال 3.5 ثواني فقط  وبسرعة قصوى تصل إلى 336 كم/سـ مما أيضا أسرع وأقوى سيارة فاخرة بأربع أبواب في العالم. وبالمثل تعد شقيقتها المكشوفة أسرع سيارة مكشوفة ذات أربعة أبواب في العالم، حيث تتسارع من 0 – 100 متر في غضون 3.9 ثانية وبسرعة قصوى تصل إلى 330 كم/ سـ .

FASTEST BENTLEY EVERFASTEST BENTLEY EVERأعادت بنتلي تطوير محركها الشهير W12 لموديل سوبر سبورت بتريبوهات ومعدات محرك جديدة عالية الأداء، ونظام أشعة عزم دوران، ما يعني أن كونتيننتال سوبر سبورت سريعة وقوية. وفي سياق متصل، تضفي سمات التصميم المميزة الفريدة في الداخل والخارج على الموديل الجديد شكلا حادا وجماليا يبرز قدراتها الأدائية.

وإلى جانب توفير سرعة سيارة خارقة وتجربة قيادة عالية التركيز، ليس هناك أي تنازل عن الطبيعة الفاخرة لجودة ركوب كونتيننتال. هذا المزيج بين أقصى درجات الأداء والفخامة تجعل من سوبر سبورت التجسيد المتناهي لموديل وصل ليحدد ويهيمن على أسلوب القيادة الفخمة.

يجمع نظام سحب موصى عليه بمحرك بنتلي W12 بين أقصى قوة وعزم دوران لتوفير أداء مبهج. ومن العناصر الرئيسية لمخرجات السيارة الإضافية التيربوهات المعاد تصميمها حديثا بطاقة شحن أعلى ونظام تبريد شحن الهواء معدل والتي تخلق طاقة إضافية أكثر. ومن أجل الاستفادة من هذه المخرجات الإضافية، تم إجراء ترقيات على سحب الكرنك في كوننتيننتال، بما في ذلك محامل رئيسية وكونرود جديدة.

FASTEST BENTLEY EVERFASTEST BENTLEY EVERتسفر هذه التعديلات الشاملة عن زيادة 80 حصان و217 بيوتن متر عن طراز سوبر سبورت 2009 – معدل حركة 10 % القوة إلى الوزن و25 % عزم الدوران إلى الوزن. ترتفع السرعة القصوى بواقع خمسة أميال لكل ساعة (ويقل وقت 0 – 100 كم/ سـ إلى 0.3 ثانية).

كما تستفيد سوبر سبورت من محول عزم دوران جديد ينغلق أسرع ما يسمح للسيارة بتحقيق أقصى استفادة من عزم الدوران الذي يصل إلى 1,017 نيوتن متر، ويتسارع من وضع الثبات أسرع.

من أجل كبح جماح هذا الأداء الهائل  تم تزويد سوبر سبورت الجديدة مزودة بمكابح عالية الأداء المصنوعة من السيراميك الكربوني مع تعزيز التبريد. أقراص المكابح هي الأكبر من نوعها في العالم، وتوفر الأداء الممتاز مع الحد الأدنى من التلاشي في الظروف القاسية.

تقع المكابح خلف عجلات سبيكة خفيفة الوزن قياسها 21 بوصة ، ومعا توفر وزن 20 كجم في الوزن المعلق. كما يتم توفير 5 كجم وزن أخرى عن طريق نظام العادم التيتانيوم الاختياري. سوبر سبورت  الجديدة هي الصورة الأخف وزنا على الإطلاق من طراز كونتيننتال جي تي الحالي وأخف وزنا من موديلات سوبر سبورت  2009 ذات الأربعة مقاعد.

تعزيزا لتجربة السائق ، أعيد تصميم نظام العادم ليتنفس بحرية أكبر ويوفر لبنتلي صوتا لا لبس فيه. ويقابل هذا الأداء معاملة رياضية. تحتوي سوبر سبورت  على نسخة محددة التعيير ومحدثة لتوجيه نظام عزم الدوران لأول مرة على كونتيننتال GT3-R.

FASTEST BENTLEY EVER

يكبح هذا النظام الديناميكي العجلات الأمامية والخلفية الفريدة خلال التسارع من الزوايا لزيادة الأداء، مع الحفاظ على الطاقة الكاملة للعجلات الغير مكبوحة، وتكبح العجلة الداخلية الخلفية عند المنعطفات لتحسين الخفة. كما تحتوي على تعيير تحكم ثبات أقل تدخلا لاستجابة هيكل أدق.

تحتفظ سوبر سبورت الجديدة بتقسيم عزم الدوران المنحاز للخلف من نظام بنتلي رباعي الدفع، الذي يرسل 60 في المائة من قوة المحرك إلى العجلات الخلفية لتوازن أفضل، وهوية رياضية أكثر، لكن مع القدرة على ضبط توزيع الطاقة الأمامية- الخلفية اعتمادا على قوة الجر المتاحة. وعلى الرغم من التركيز على ديناميكية القيادة الأوضح، إلا أن إعدادات التعليق الدنيا والديناميكية الشديدة يحتفظ بكامل جودته لركوب فاخر للمسافرين الراغبين في قطع مسافات طويلة براحة تامة.

FASTEST BENTLEY EVER

تتميز سوبر سبورت  كونتيننتال الجديدة بمزايا تصميم داخلي وخارجي فريدة تعكس زيادة ملحوظة في القدرة على قدرات الأداء لهذه السيارة الفخمة الكبرى. وتشمل التغييرات الخارجية تصاميم منحوتة حديثا للمصدات الأمامية والخلفية تتضمن  مقسم وناشر ألياف الكربون على التوالي، ملحقات عتبة وفتحات غطاء المحرك مشطبة أيضا من ألياف الكربون، فتحات التهوية في الجناح الأمامي لامعة سوداء، وتصميم اللمعان الأسود الجديد، للشكمان. يكتمل الشكل الخارجي المثير بالمصابيح الأمامية والخلفية الداكنة، وتتمة معدات ساطعة بتشطيب أسود للشبكات والمصابيح الأمامية، المصد الخلفي، مقابض الأبواب وما يحيط بالنوافذ.

وهناك أيضا خيار سبويلر خلفي بتوازن ديناميكي، وتركيبة موزع أمامي للكوبيه، عبارة سوبر سبورت جديدة، تشطيب آلي أسود ولامع لعجلات السبيكة الخفيفة قياس 21 بوصة، وشارات جانبية اختيارية. وما يبرز تحسين الأداء أكثر إمكانية تخصيص غطاء محرك باسم سوبر سبورت.

FASTEST BENTLEY EVER

توفر كونتننتال سوبر سبورت الجديدة المكشوفة فخامة وتنقيح كوبيه إلا أنها تتحول إلى سيارة فخمة تذهل العقول بلمسة زر. يضمن غطاء المحرك متعدد الطبقات مستويات تنقيح عليا وعزلا صوتيا رائعا. تم اختبارها حصريا في كل الأوضاع من – 30 درجة إلى 50 درجة وأكثر، يمكنها مقاومة أمطار الرياح الموسمية والجبال بكل أريحية، بكل دفء حتى في أقسى الأيام برودة. ومن السمات العملية الأخرى مدفأة الرقبة، التي تجعل القيادة في الهواء الطلق تجربة ممتعة ومريحة حتى في الأيام الأكثر برودة في فصلي الربيع والخريف.

وفي الداخل، تحتوي السيارة على مجموعة موصى عليها من التفاصيل التي تعزز  التجربة الفاخرة المعاصرة. تم عمل موزع ألوان فريد، باستخدام ثلاثة ألوان: الأول دواخل ثلاثية اللون في هذا الجيل من كونتيننتال جي تي. تصميم جديد مبطن بالألماس في المقاعد ولوحات الأبواب الجانبيه لتوقيع Alcantara فريد، فيما تنضم واجهة سوبر سبورت المخددة من ألياف الكربون إلى هذه القائمة التي تضم عشر مظاهر وتشطيبات فنية متوفرة. يكتمل التصميم الداخلي بشعار سوبر سبورت جديد مخاط، وعجلة قيادة سوبر سبورت موصى عليها ورافع سرعات فريد، كلها بنبرات Alcantara.

FASTEST BENTLEY EVER