أصالة إيطالية

ITALIAN PEDIGREE

الأصالة الإيطالية المذهلة والتصميم الرائع من فنيي ألفا روميو في مصنع “”كاسينو” في فروسيننون، إيطاليا، يجعل خط سيارات جوليا 2017 هذا السيارات الممتازة في فئة الصالون متوسطة الحجم. يجمع خط جوليا الجديد بين براعة الصناعة الإيطالية، الأداء الرائد في فئته، التقنية الحديثة وشغف القيادة. تحتوي كل موديلات جوليا على توزيع وزن قريب من المثالي بنسبة 50 : 50، طاقة وأداء رائد في فئته ونقل آلي بثماني سرعات مع محولات دواسات مثبتة بالعمود بغيارات السرعات في أقل من 100 ميلي ثانية.

تتميز جوليا بتجهيزاتها الجيدة من خلال سمات قياسية ممتازة مثل الشحن التوربيني بقوة 280 حصان ومحرك سعة 2.0 لتر بتبريد داخلي يمكنه التسارع من 0 – ITALIAN PEDIGREEITALIAN PEDIGREE60 ميل في الساعة في غضون 5.1 ثانية، وضعية DNA، دواخل جلدية، مصابيح أمامية ثنائية الزينون، مخارج عوادم مزدوجة، عمود إدارة من ألياف الكربون، عجلة قيادة بقاع مسطح، TFT قياس 7 بوصات وغيرها الكثير.

تضيف جوليا تي (تورزمو انترنازيونال) عجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة، نبرات داخلية من الخشب الأصلي، مقاعد أمامية مكيفة الهواء، عجلة قيادة مكيفة، ساعة معلوماتية 8.8 بوصة بـ SiriusXM وغيرها الكثير. تضيف جوليا تي سبورت واجهات أمامية وخلفية فريدة مستوحاة من Quadrifoglio، عجلات ألومنيوم بـ 5 فتحات قياس 19 بوصة، مقاعد جلد عالية الأداء بطاقة 12-طريقة، محولات دواسات مثبتة بعمود ألومنيوم، عجلة قيادة رياضية، نبرات داخلية من ألومنيوم الأصلي، حافة نافذة سوداء لامعة وعيارات مكابح ملونة.

ITALIAN PEDIGREE

تتميز جوليا Quadrifoglio بتصميم مميز وأقوى محرك تم تطويره على الإطلاق في ألفا روميو إنتاجية بمحرك V-6 ثنائي التوربيني جديد كليا بقوة 505 حصان بتبريد داخلي، غطاء محرك من ألياف الكربون، سبويلر سقف وخلفي، تعليق أداء تكييفي، DNA Pro مع وضعية Race، توجيه عزم الدوران، مقسم أمامي هوائي فاعل لألياف الكربون، نبرات داخلية لألياف الكربون، ملاحة ثلاثية الأبعاد والكثير غير ذلك. مصممة للسائق، حيث ركز مصممو ألفا روميو جوليا على الأناقة المبسطة، مع التأكيد على دمج العناصر الرئيسية للأداء. تبدأ براعة تصنيع جوليا رفيعة المستوى بلوحة أدوات بنظام تطابقي، تحتوي على قمرة قيادة تركز على السائق مع عدد من الجلود المتوفرة بدرزات نبرات، إلى جانب طارات حواف من الألومنيوم، الخشب أو ألياف الكربون – كلها لشكل موصى عليه لا يمكن تصنيعه إلا في إيطاليا.

ITALIAN PEDIGREE

تتميز عجلة القيادة المستوحاة من الفورمولا وان بشكل حواف سميك ينقل ملمس القيادة المباشرة للهيكل ويجمع بإتقان عناصر تحكم المركبة وزر تشغيل المحرك. وخلف عجلة القيادة، تحتوي جوليا على مجموعة أدوات ترانزستور كامل الألوان قياس 7 بوصات (TFT)، عليها عدادان تناظريان كبيران بواجهة بيضاء-على- سوداء. تتميز جوليا Quadrifoglio كأقوى سيارات إنتاج ألفا روميو على الإطلاق بمحرك V-6 ثنائي التوربيني سعة 2.9 لتر ينتج طاقة رائدة بقوة 505 حصان وعزم دوران 443 رطل – قدم. يتميز موديلا جوليا وجوليا تي بمحرك توربيني بحقن مباشر سعة 2.0 لتر من الألومنيوم الكامل، جديد كليا، بنقل آلي بثماني سرعات يخرج  قوة قياسية بواقع 280 حصان وعزم دوران 306 رطل- قدم.

ITALIAN PEDIGREE

بأحجامها الرجالية وروح تصميم خالص من الشغف، الخفة، الأناقة المبسطة، تميز شكلها الفني الرائد بموازنة وزن قرب مثالية بواقع 50/50، تنم جوليا 2017 الجديدة كليا عن تصميم إيطالي مذهلي وعملي مع روعة تراث ألفا روميو، خطوط مشدودة بشكل رياضي وتفاصيل نحتية. لقد دخلت سيارات ألفا روميو 2017 جوليا وجوليا تي إلى السوق لتواصل تراثا يحمل اسمها عمره 55 عاما لسيارات الصالون الرياضية عالية الأداء. تشرف جوليا تي فئة سباقات الصالون الرياضية التاريخية “تورزمو انترنازيونال”، والتي هيمنت عليها ألفا روميو في عقود مضت. واليوم تعد جوليا وجوليا تي الجديدتان كليا نتيجة أكثر من 105 عاما من تاريخ، إبداع وخبرات ألفا روميو، كلها مجتمعة لتقديم آلة قيادة رائدة في فئتها بتصميم إيطالي مميز.

ITALIAN PEDIGREE