أصغر جهاز تعقب بلوتوث

TINIEST BLUETOOTH TRACKER

أعلنت تشيبولو عن إطلاق تشيبولو ستيكر وتشيبولو كليب، المجهزان بأرق وأصغر جهاز تعقب بلوتوث من أي منافس في السوق، وتقلل هذه الأشياء الانترنتية الجديدة الشعور الضخم لأجهزة تعقب البلوتوث وتساعد المستهلكين على تتبع العناصر المدمجة مثل النظارات أو المحفظة. وبالإضافة إلى توسيع مجموعتها من الأجهزة، تطلق تشيبولو أيضا تشيبولو بلاتفورم، والذي يسمح لأي شركة بدمج منتجاتها مع شبكة تشيبولو للمفقودات والمعثورات. بحجم  قصاصة ورق تقريبا، تشيبولو ستيكر هو العالم أصغر جهاز تتبع لاسلكي أو أصغر جهاز تعقب بلوتوث.
TINIEST BLUETOOTH TRACKERTINIEST BLUETOOTH TRACKERإنه مثالي للمستخدمين الذين تعقب المواد ذات المساحة السطحية الصغيرة، ولا يمكن تعلقها بسهولة بأي جهاز تعقب بلوتوث تقليدي، مثل النظارات، وجهاز التحكم عن بعد أو سماعات الرأس. وبينما تأتي تشيبولو ستيكر أقل بنسبة 63 في المائة من سابقتها، تشيبولو بلاس، إلا أن نغمتها بقياس 85 ديسيبل لا تزال مهيمنة. تشيبولو ستيكر هو أول جهاز تعقب بإمكانات شحن لاسلكية ذاتية تعمل بتقنية Energous Corporation. WattUp هي عبارة عن حل شحن قائم على تردد لاسلكي ثوري (RF) يوفر الطاقة عبر الهواء من أجل شحن تشيبولو ستيكر سريعا.

تشيبولو كليب، ثاني المنتجات الجديدة، هو أنحف جهاز تتبع يعمل ببطارية في العالم، إذ أنه أنحف بواقع 28 في المائة من منافسه Tile Slim. يبلغ حجمه 90 ديسيبل، وهو مصمم لكي يتم تعليقه بسهولة في بطاقة هوية الطالب أو جواز السفر. يمكن للمستخدمين فك الغطاء حتى يتناسب بشكل مريح في المحفظة أيضا. تدوم بطاريته الغير قابلة للاستبدال لمدة 12 شهرا، وبعد ذلك الوقت، يمكن للمستخدمين استبدال تشيبولو كليب بواحد مقابل خصم 50 %.

TINIEST BLUETOOTH TRACKER

يقترن كلا المنتجين بتطبيق تشيبولو المتوفر لأنظمة التشغيل iOS  وآندرويد. وحين يسئ المستخدم استخدام أي منتج مقترن مع تشيبولو، يقوم التطبيق بتشغيل نغمة عالية الصوت لإرشاد المستخدم إلى الشئ المفقود طالما كانوا على 20 مترا منها. وإذا خرج الشئ عن حيز البلوتوث، تعرض ميزة آخر موقع معروف المكان الذي شوهد فيه الشئ لآخر مرة. وإذا تم تحديد الشئ كمفقود ودخول أي فرد من شبكة تشيبولو للمفقودات والمعثورات في إطاره، يتم إخطار المستخدم بموقعه الجديد.

ولتوسيع شبكتها للمفقودات واالمعثورات، تقدم تشيبولو “تشيبولو بلاتفورم” وتدعو أي شركة للانضمام إلى مجتمعها للتعقب. ومع المنصة بيضاء اللون، يمكن للشركات بكل سهولة توسيع قيمة منتجاتها بإضافة ذكاء يسمح للمستخدمين بتحديد موقع منتجهم على الخريطة أو بأي صوت. يمكن دمج عدة تشيبولو في منتجات تحتوي على ميزة بلوتوث داخلية وسماعة، فيما يمكن للمنتجات التي لا تحتوي على تقنية البلوتوث استخدام عدة تشيبولو لتجربة فوائد التقنية. أما الشركات التي تتطلع إلى استخدام منصة تشيبولو فيمكنهم استخدم API تشيبولو للاندماج مع أي شركة- تطبيق مسجل. تطور تشيبولو أجهزة تسهل العثور على المفقودات – مثل الهواتف على الوضع الصامت، وتباشر الشركة أعمالها في 150 دولة حول العالم.

TINIEST BLUETOOTH TRACKER