أكثر استجابة

MORE RESPONSIVE

منذ تقديم فيات 500 أبارث في 2011، ارتبطت هوية أبارث بعشاق القيادة الباحثين عن آلة حادة ممتعة في القيادة. استمرارا لتراث المركبات المستوحاة من أدا كارل أبارث المعروفة بتراثها الغني في السباقات، توفر فيات 124 أبارث 2017 تجربة قيادة رياضية أكثر استجابة لعشاق الأداء.

MORE RESPONSIVEMORE RESPONSIVEوتعد فيات 124 أبارث وريث الرودستر التي قادت فيات للفوز بأولى بطولاتها في الرالي الأوروبي في السبعينات. وبتطبيق معادلة الأبارث، تصمم 124 سبايدر الجديدة وتبنى للإثارة والأداء. وتتضمن أهم سمات أبارث الدفع الخلفي، تعليق متقدم ومحلي توربيني 1.4 MultiAir توربيني الشحن بأربع اسطوانات بطاقة 164 حصان هي الأفضل في فئتها والمتوفرة بنقل سرعات آلي بست سرعات أو علبة تروس آلية بست سرعات بنقل دواسة.

وتعد فيات 124 سبايدر أبارث 2017 أحدث موديلات خط فيات 124 أبارث، والذي يقدم سمات أداء مضافة لسيارة رياضية وتجربة قيادة أكثر إثارة. وفيما تقدم كل موديلات فيات 124 سبايدر معاملة سريعة الاستجابة ومعدل ممتاز للسحب مقابل الوزن في حزمة قيادة قوية للدفع الخلفي، يبني موديل أبارث على ديناميات قيادة سبايدر التفاعلية لتوفير مزيد من المتعة لهواة الأداء. تتميز السيارة بمحرك 1.4 MultiAir تتوربيني الشحن بأربع اسطوانات، والذي يخرج 164 حصان وعزم دوران 184 رطل – قدم ويقترن مع نظام نقل يدوي بست سرعات أو نقل آلي بست سرعات بناقلات دواسة. يغير وضع “سبورت” الحصري في أبارث تعييرات المحرك، النقل الآلي، تسارع الطاقة الكهربائية ونظام تحكم الثبات الدينامي لضمان تجربة قيادة تتسم بالأداء والاستجابة السريعة والطابع الرياضي.

MORE RESPONSIVE

يوفر تفاضل انزلاق ميكانيكي محدود، يتميز بمعدل انحراف عزم دوران منخفض، سحبا وتعاملا أفضل، إضافة إلى أداء إطلاق وتوصيل طاقة محسن أثناء الانعطاف. يتضمن تعليق أبارث الرياضي الفريد أجهزة امتصاص الصدمات الأمامية والخلفية Bilstein أحادية الأنبوب لزيادة السحب وتعامل أدق. كما يوفر نظام مكابح برمبو المتاح بعجلات قياسها 17 بوصة عيارات ألومنيوم أحادية الكتلة بأربعة مكابس، تسمح بتحسين الكبح. ومن خلال الشكل الانسيابي وغطاء المحرك الممتد، تتميز فيات 124 سبايدر أبارث بشكل عدواني، بواجهة أمامية وخلفية فريدة، عتبات جانبية سوداء، عجلات ألومنيوم “جن ميتال” قياس 17 بوصة وعادم رياضي من الكروم وصوت عادم فريد. مقدمة “جن ميتال”، غطاء المرآة، وشريط القوائم تكمل خمسة ألوان طلاء متاحة: بيانكو جيلاتو (غطاء أبيض ناصع)، روسو باسيون (غطاء أحمر ناصع)، نيرو سينيما (جيت أسود معدني)، جريجيو أرجنتو (معدني رمادي) وبيانكو بيرلا ثلاثي الغطاء (لؤلؤ أبيض كريستالي).

MORE RESPONSIVE

يعكس التصميم الداخلي التفاصيل المتميزة بالأداء التي تشتهر بها السيارات التي تحمل عبارة “سكوربيون”. يود تطريز روسو (أحمر) في السيارة ككل، بما في ذلك عجلة القيادة الملفوفة بالجلد، غطاء مجموعة الأدوات المغلف، لوحة الأدوات الأدنى ومكابح الصف. كما يساعد إطار لوحة أدوات باللون الأسود الباهت، مجموعة أدوات فريدة، دواسات رياضية من الألومنيوم ومقبض نقل فريد في تمييز موديل أبارث. كما تتوفر مقاعد نيرو (سوداء) الفريدة من الجلد/ الألياف الدقيقة في كل النسخ، فيما تتوفر مقاعد جلدية نيرو (سوداء) أو نيرو/ روسو (سوداء/ حمراء). ولهواة الأداء الحقيقيين، تتوفر كذلك مقاعد الجلد والكنترا ريكارو.

MORE RESPONSIVE

تحيي فيات 124 سبايدر 2017 الجديدة كليا اللوحة المزينة بالرسوم، وتوفر أسلوبها وأداءها الإيطالي الكلاسيكي لجيل جديد. وتكريما لموديل 124 سبايدر الأصلي بعد ما يقرب من 50 عاما من تقديمها، توفر فيات 124 سبايدر 2017 تجربة رودستر الإيطالية المطلقة التي تمزج إثارة القيادة، التقنية والسلامة بالتصميم الإيطالي الأيقوني. كما يتضمن خط فيات 124 سبايدر 2017 موديلي كلاسيكا ولوسو. واحتفالا بعودة اللوحة الكلاسيكية، ستتوفر أول 124 مركبة في إصدار بيرما إديزيون لوسو محدود، الذي يحتوي على توليفة ألوان حصرية وعبارات تذكارية. وسوف تصل فيات 124 سبايدر الجديدة كليا إلى استوديوهات فيات في أمريكا الشمالية في صيف 2016.

MORE RESPONSIVE

ترمز علامة فيات إلى الاكتشاف من خلال التعبير الشغوف عن النفس. تتجسد هذه الفلسفة من خلال فيات 500 Cinquecento الأيقونية – سيارة صغيرة تعيش طويلا. إيطالية الفؤاد وراسخة بتراث غني، تباع سيارة 500 في أكثر من 100 دولة وتترادف مع الصميم العصري البسيط الذي يجمع بين الشكل، الوظيفة، التقنية، وفخر اقتناء الأصلي.

MORE RESPONSIVE