دراجة رياضية أسطورية

LEGENDARY SPORTS BIKE

هايابوسا من سوزوكي هي الدراجة الرياضية الأسطورية التي أصبحت أسطورة الأداء في وقتها. ماكينة أيروديناميكية مستوحاة من ومسماة باسم صقر ياباني معروف بشق الرياح بسهولة لا تصدق. آلة فريدة من نوعها عندما تم تقديمها لدرجة أنها تطلبت تصنيفها الخاص الجديد: رياضية متناهية.

LEGENDARY SPORTS BIKELEGENDARY SPORTS BIKEلف دواسة الوقود ومن ثم تستجيب بتسارع ممتاز واستجابة دواسة وقود واضحة في كل نقلة سرعة بشن نهائي لا يصدق. بفضل إطار من الألمنيوم خفيف الوزن وصلب مزدوج الصاري وتعليق حديث، يتوافق ذلك الأداء مع تعامل على نفس القدر من الإعجاب، ما يوفر سيطرة استثنائية في الزوايا الضيقة، ويطمئن بالثبات في المنعطفات الواسعة ويضمن قيادة سلسة على الطريق السريع.

صنعت سوزوكي هايابوسا لأداء مثل ملاكم من الوزن الثقيل – رجالية ورشيقة بشكل مدهش. في حين أن الدراجين نادرا ما يحتاجون إلى استدعاء قوتها الكاملة، إلا أن القوة المفرط وأداء أسطول القدمين يوحي بالثقة في الركوب اليومي. تلك القوة المحكمة والمحسنة هي حضور يذهل العقول حين تمر هايابوسا والدراج.

تشطيب هايابوسا الجودة والاهتمام بالتفاصيل يكسب فخرا لا مثيل له بحرفية الصنع التي ستصبح فخر الاقتناء. كما يضفي عليها التصميم الجريء هالة فريدة من نوعها وحضورا قويا لا يتوفر لغيرها من الدراجات. يوفر محرك هايابوسا القوي موجة أوسع من عزم الدوران لتسريع دون جهد. تصميمها المتقدم يتميز بتبريد سائل،، استقراء هوائي أسفل مع أجسام دواسات صمام سوزوكي مزدوج الدواسة (SDTV) ، حقن الوقود باستخدام حواقن مزدوجة يتم التحكم فيها من خلال ECU  32 بت، وكامات علوية مجوفة تشغل أربع صمامات لكل اسطوانة.

LEGENDARY SPORTS BIKE

بطانة نيتريد الكروم للترسيب البخاري الطبيعي (PVD) هو أصعب وأكثر سلاسة من بطانة الكروم التقليدية، ما يحد من الاحتكاك مع تحسين قفل الاسطوانة. توفر المكابس الزلاجة من تركيبة الألومنيوم بثلاث حلقات قوة متفوقة، فيما تقلل الحلقات المبطنة بـ PVD من الاحتكاك وتحسن إغلاق الاسطوانة.

تصميم هايابوسا يدمج بشكل رائع دراجة نارية ودراج. يتوافق هيكل السيارة المنحوت  بعناية مع الرياح لتحقيق أقصى قدر من الطاقة لمحرك هايابوسا. ساعدت اختبارات شاملة لمواسير الرياح أثناء ركوب الدراج في الوصول إلى الشكل النهائي لركوب عالي السرعة. التصميم الديناميكي الهوائي الجذري وسلاسة هيكل السيارة لا يكسب هايابوسا شكلها الفريد فحسب ولكن أيضا يحمي الدراج من الرياح ويحسن كفاءة الوقود.

LEGENDARY SPORTS BIKE

على مدى العقد الماضي، تطورت الدراجة النارية وحافظت في الوقت نفسه على مفهومها- قمة الدراجات النارية عالية الأداء. قوتها وسرعتها المثيرة وقيادتها سلسة والحضور الطاغي لا يزال بفتن المالكين والمتفرجين على حد سواء. هايابوسا تعد، وستظل لفترة طويلة قادمة، الدراجة الرياضية المتناهية.

LEGENDARY SPORTS BIKE