ساعة متطرفة

RADICAL TIMEPIECE

اعتادت أدميرال على تزيين أجمل الميناءات البحرية، واليوم تشعر بالإثارة وتتعرى، لتأتي بدون ميناء. مثيرة وفنية، تفتح الباب أيضا لعدد من عمليات التخصيص. تعد أدميرال أحد أركان تراث كوروم. بعد الكشف عنها في عام 1960، بعد خمس سنوات قصيرة من تأسيس العلامة، فإنها تجسد فكرة شركة كوروم لصناعة الساعات البحرية. على الرغم من أنها كانت دائماً مخلصة لنسيجها الفني، إلا أن RADICAL TIMEPIECEكوروم لم تخشَ أبدا الإبحار إلى الشواطئ البعيدة. هذا هو الحال اليوم مع أدميرال 45 سكيوليت ، قطعة جذرية تنم عن تصميم بحري RADICAL TIMEPIECEوميكانيكا نقية لتصنيع الساعات.

الميكانيكا مرئية الآن ليراها الجميع. تدعو الطبيعة الخاصة للحركة إلى هذا النهج: فقد تم صياغتها في الشركة، وصممتها شركة كوروم وصنعتها شركة EMC ، شركة الإنتاج الخاص بها. تتميز حركة كاليبر CO 082  باحتياطي طاقة لمدة 42 ساعة. تظهر الحركة كاملة للعيان وتضفي على أدميرال شكلا أكثر حيوية.

يعتبر أدميرال 45 سكيوليت أكثر من مجرد ساعة بدون ميناء. جميع جسورها تم تفريعها، ثم طلاؤها بسطح رمادي مصنوع من أنثراسايت يوفر نوعين من التباين. الأول هو مع علب التروس من فضة النيكل التي يتميز لونها النحاسي بشكل مذهل عن المكونات الأخرى.

والثاني هو مع الألوان السائدة لطرازات أدميرال 45 سكيوليت المختلفة: الأزرق الفيروزي، الأصفر والأحمر. يتم توزيع هذه الألوان الزاهية في أماكن مختلفة في كل نسخة: على عقرب الثواني، العلبة، السوار والتاريخ. اعتبارا من اليوم، توفر كوروم إمكانية تصنيع قطع مخصصة بتركيبات هذه الألوان الثلاثة المختلفة، ناهيك عن كل إمكانيات الأساور الملونة.

لم يتم تصميم التاريخ بطريقة تقليدية. يحتوي قرص التاريخ على أرقام تم تكبيرها. هذه الأرقام العربية لم يتم رسمها أو نقشها على أقراص الزفير، كما هو الحال عادة مع هذا النوع من صناعة الساعات. وبدلاً من ذلك، تم تفريغها بشكل فردي عن طريق تشغيل دقيق لتصريف التيار الكهربائي. يتيح هذا التفريغ إمكانية الحصول على أرقام رقيقة لا تحتاج إلى دعم ويتم توجيهها إلى موضعها تحت الحافة RADICAL TIMEPIECERADICAL TIMEPIECEالخارجية بواسطة نظام نقل. هذا التركيب الجوي يبرز تأثير الهيكل العظمي لطراز أميرال 45. كما أنه يجعل من الممكن الحصول على رؤية أقل عوائق للعيار ذاتي الصنع الذي يمكن رؤيته على الجسر الأسفل.

لتسهيل قراءة التاريخ الكبير على هذه الساعة المهيكلة، وضعت كوروم فتحة بقاع صلب اللون عند الساعة 6. تضفي ألوانه مزيدًا من التباين مع التاريخ ، كما تضفي لمسة عصرية ورياضية على طراز أدميرال 45 سكيوليت. من الممكن وجود الألوان المختلفة لهذه التشكيلة – الأزرق الفيروزي، الأصفر والأحمر – في هذه الفتحة. تتميز هذه التركيبة المهيكلة بعقارب “دوفين” واسعة للساعات والدقائق، والتي تشق طريقها حول الـ 12 علما المميزة جدا في تشكيلة أدميرالز، المحفورة تحت الطارة الشهيرة ذات الـ 12 ضلعا. يتم تقديم كل هذا في علبة من التيتانيوم درجة 5 قطرها 45 مللم، وتتميز بسوار مطاطي معالج بالكبريت. وتعزيزا للتطلعات البحرية في مجموعة أدميرال ، تقاوم الساعة تسرب المياه حتى عمق 300 متر.

تتميز التشكيلة بجمالها الرياضي وحيويتها، وتضم سبعة طرازات ، كل منها في إصدار محدود من 288 قطعة (ثلاثة طرازات بعلبة التيتانيوم الطبيعي ، أربعة مع واحدة من PVD الأسود المطفي).