صالون تجارية

BUSINESS SEDAN

تقدم بي ام دبليو نسخة رياضية من طراز BMW M ، وهو أنجح سيارة تجارية في العالم. وسوف تأخذ بي ام دبليو الجديدة M550i xDrive  الجديدة عباءة المدى الممتاز في بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة. تتميز بمحرك M Performance TwinPower Turbo  قوي، ذكاء الدفع الرباعي في BMW xDrive مع ميل العجلات الخلفية وإعداد هيكل M Performance، يمكن تصنيع بي ام دبليو M550i xDrive  الجديدة على أنها سيارة رياضية بأربعة أبواب وأنها السيارة الصالون التجارية الأكثر دينامية.

BUSINESS SEDANBUSINESS SEDANوبفضل وفرة احتياطيات عزم الدوران والسمات عالية التسريع ، تقدم وحدة الطاقة V8 مزيجا لا يضاهى من الأداء الأعلى، وديناميات القيادة الدقيقة الرائعة وسهولة الاستخدام اليومي الكاملة. كل هذا يساعد BMW M550i xDrive الجديدة على الريادة في فئتها وتجعل من الركوب كل يوم تجربة مبهجة.

تعد سيارة بي ام دبليو الجديدة أول موديلات M Performance ضمن بي ام دبليو الفئة 5 سلسلة تعمل بمحرك البنزين، أي وحدة M Performance TwinPower Turbo سداسية الاسطوانة معدلة خصيصا بسعة 4.4 لتر. وقد تم تجهيز V8 بشاحنيْ هواء توربو مزدوجين  ويتميز بنظام High Precision Injection حقن مباشر عالي الدقة، توقيت صمامات Valvetronic  متغير كليا وتحكم عمود حدبات Double-VANOS متغير. كل هذا يضيف إلى ناتج 340 كيلو واط / 462 حصان بواقع 5500 دورة في الدقيقة.

يأتي المحرك الحديث عالي الأداء بكل المؤهلات ديناميكية المتوقعة من مركبة بي إم دبليو M Performance Automobile, ، ما يدفع بي ام دبليو M550i xDrive للتسارع من 0-100 كلم / ساعة (62 ميلا في الساعة) في 4.0 ثانية، ثم إلى سرعة قصوى محددة الكترونيا 250 كلم / ساعة (155 ميلا في الساعة). وفي الوقت نفسه، يدل محرك V8 الجديد أيضا على الكفاءة الاستثنائية لتقنية M Performance TwinPower Turbo.  تتوافق بي ام دبليو الجديدة M550i xDrive بالفعل مع المعايير الصارمة لمستوى انبعاثات EU6c .

BUSINESS SEDAN

يتم التعامل مع نقل السرعات في أقوى سيارة صالون من بي ام دبليو الفئة 5، في الوقت الحاضر، من خلال نظام نقل Steptronic Sport بثماني سرعات ، والذي يلعب دورا هاما في الديناميكية الرائعة في بي ام دبليو M550i xDrive. وجرى تصميم التهيئة لأوضاع النقل في M Performance  حسب خصائص محرك V8، مع تغييرات سرعات رياضية مميزة وتقليل سرعا فوري على مستوى كل المجموعة ما يعمل على إثراء تجربة قيادة مثيرة. للحصول على حافة رياضية أكثر وضوحا، يمكن تشغيل نظام النقل Steptronic Sport بثماني سرعات باستخدام دواسات التغيير على عجلة القيادة. النقل نفسه يساعد على خفض استهلاك الوقود والانبعاثات بفضل تصميمها المدمج، وانخفاض الوزن والكفاءة الأمثل.

BUSINESS SEDAN

نظام الدفع الرباعي  BMW xDrive في بي إم دبليو  M550i xDrive  تقسم طاقة القيادة بين كل العجلات الأربع كما يتطلب الموقف – بذكاء ومع وجود تحيز العجلات الخلفية. ومن ثم فإن  BMW xDrive تعد هامة لتقديم اثنين من عناصر الجوهرية لتجربة قيادة العلامة M Performance في ظل جميع الظروف: أداء قيادة فائق ودقة متناهية في التعامل. وعندما إضافة تعليق M Sport  التكيفي (تم تخفيضه بواقع 10 ملليمترا) إلى المعادلة، إلى جانب إما عجلات قياس 19 بوصة بلون رمادي معدني باهت أوعجلات  اختيارية بقياس 20 بوصة (بتصميم حصري، مطلي أيضا بتشطيب السيريوم المعدني الرمادي الباهت)، والنتيجة هي استقرار هائل في التعامل والجر الأمثل.

BUSINESS SEDAN

وبالإضافة إلى ذلك، فإن تسارع الطاقة مع استجابة-M المحدد في إعدادات SPORT وSPORT +  يعمل على تسليط الضوء على دقة التعامل وسمات القيادة الدقيقة للأكثر ممثلي بي إم دبليو الفئة 5 رياضية حتى الآن. يتم تنفيذ أوامر القيادة بدقة بالغة ويتلقى السائق هذا النوع من ردود الفعل الذي  يضمن متعة قيادة هائلة عند السير على طرقات ملتوية.

BUSINESS SEDAN

أحدث جيل من بي ام دبليو الفئة 5 تتيح الاتصال مترابط بين السائق، السيارة والعالم الخارجي وذلك بفضل  BMW Connected . هذا النظام الجديد يربط الأجهزة مثل الهواتف الذكية، الساعات الذكية، الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، وكذلك نظام الملاحة في السيارة، عبر خوادم BMW. هذه، إذن، تقنية ذكية للغاية. في الواقع، أنها قادرة على تحديد أنماط الحركة وكذلك التفضيلات الشخصية، وتحويلها إلى مدير تنقل شخصي واقعي يساعد المستخدمين في التغلب بسهولة على تحديات التنقل اليومي التي تزدادا تعقيدا يوما بعد يوم. وقبل أن تبدأ الرحلة، تعمل BMW Connected  بمعلومات المرور الحقيقية (RTTI) تلقائيا لأغراض تخطيط الطريق، كما توصي بالمغادرة في وقت مبكر أكثر عند الاضطرار إلى عمل التفاف نتيجة طول الانتظار في الزحام. إن سيارات بي إم دبليو M Performance  هي منتجات حصرية من BMW M GmbH وهي حد فاصل بين أعلى مجموعة نماذج بي إم دبليو القياسية ونماذج M الأساسية المصممة لأقصى قدر من الأداء. ومن المقرر أن تنضم M550i xDrive الجديدة إلى الموديل الحالي في مارس 2017.

BUSINESS SEDAN