مجوهرات هورسبيت فاخرة

HORSEBIT FINE JEWELRY

تضم تشكيلة مجوهرات هورسبيت الفاخرة من مجوهرات جوتشي طقمين رائعين من ثلاث قطع، طاقم قرط وخاتم ثمين من الذهب الأبيض بالأحجار الكريمة وسوار هورسبيت من الذهب الأبيض برصف الألماس وهو طاقم ممتاز يلخص الفخامة. يتم صنع الطقمين بليمون كوارتز أو الجمشت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، المرصع بأحجار كريمة ملونة جريئة. يضم كلا طقم من أطقم هورسبيت كوكتيل قلادة بحجر كريم (28 قيراط)، يتماشى مع خاتم الكوكتيل (حجر 20 قيراط) وأقراط أحجار الدمعة (16 قيراط). ويعد مشبك هورسبيت شعارا لكل قطعة. كما توازن نبرات الذهب الأبيض الثمين عيار 18 قيراط والألماس بشكل جميل بين البنفسجي الغني أو أحجار الأترج المتألقة.

HORSEBIT FINE JEWELRYHORSEBIT FINE JEWELRYتم ترصيع ثنائي “ليلاك كوارتز هورسبيت كوكتيل” من الخاتم الثمين وأقراط الدمعة بشعار مشبك هورسبيت جوتشي الأيقوني، الذي يُرى على براثن الختام المقصوص من الزبرجد، التي تظهر أحجار الكوارتز الأرجوانية عيار 15 قيراط. تتميز الأقراط بأحجار كوارتز أرجوانية متوافقة وتزين بـ 16 ماسة مذهلة بوزن إجمالي 2.23 قيراط. تتوافق ألوان البنفسجي الفاتح الناصعة للكوارتز الأرجواني بشكل رائع مع الذهب الأبيض الأنيق والألماس، لتخلق توليفة مثالية لكل المناسبات. تمثل توافقا بديعا مع طاقم “ليلاك كوارتز”، إنها أسورة هورسبيت من الذهب الأبيض. هنا، يتم التعبير عن شعار جوتشي الأيقوني بكل جرأة بالذهب الأبيض، كما أن كل وصلة من وصلات هورسبيت الرئيسية مرصعة بأكثر من 240 ماسة بوزن إجمالي 9.05 قيراط. تمثل هذه الأطقم الثلاثة الثمينة أعلى تعبير عن تصميم جوتشي هورسبيت الأيقوني.

تجدر الإشارة إلى أن كل مجوهرات جوتشي يدوية الصنع على يد صائغين بارعين كما أن تشكيلة الجواهر الفاخرة هي تلخيص لبراعة تصنيع محكمة. تتميز الفخامة باختيار المواد الثمينة، تفرد كل تصميم والاهتمام الدقيق بالتفاصيل. توفر مجوهرات جوتشي تصاميم إيطالية الصنع يمكن ارتداؤها كل يوم والاحتفاظ بها للأبد.