معلومات عنا - Al Fakhama Al Arabiya

الفخامة العربية موقع إخباري يستهدف الشريحة الثرية التي تعيش في المنطقة العربية. تم تحرير وتصميم الموقع بشكل يسهل قراءته وتصفحه وهو من المواقع الواجب زيارتها على من يعيشون أسلوب الحياة الفاخرة في المنطقة. نركز على المحتوى التثقيفي والصور ونسعى إلى تقديم أرقى أسلوب للفخامة من المنظور العربي، ونحظى بإشادة كبيرة كموقع مرجعي بين منافذ الأخبار لأسلوب الحياة الفاخرة بعدد متزايد دائما من الزوار الشهريين المميزين.

تم تدشين الموقع في فبراير 2011، وقد قمنا بتجديد الموقع وبفضل دعم فريقنا من المحررين والصحفيين والمساهمين والعاملين، تمكنا من توفير محتوى ذي أهمية يجذب قراءنا. يقدم الموقع أخبار المنتجات للمستوى الأعلى المتوفرة في أأي مكان بالعالم. الفخامة العربية هي الموقع الأساسي للمتذوق العربي. يتضح دليل تفوق مضموننا من خلال المواقع الالكترونية التي تغمرنا بالاهتمام وتنشد مشاركة محتوى الموقع والتي تتلقى كذلك العديد من التأييدات من الشركات الحالية.

يحكمنا ويرشدنا في سعينا شخصية إماراتية ترعرعت في أوساط فاخرة وفضلت البقاء بعيدا عن الأضواء. ومن خلال المفهوم العربي ليس هناك تعريف موحد لما هو فاخر وما ليس كذلك، ومع ذلك يرى مؤسسنا أن الفخامة أو الترف ليس الانغماس وليس بالضرورة أن ترتبط الفخامة بكل ما هو باهظ الثمن. الفخامة هي الاهتمام بالتفاصيل، حرفية التصنيع المُضنية، النظر للأمور والمنتجات بشكل مختلف.

قد تُعرف الفخامة على أنها جودة فائقة وثابتة بعنصر التفرد والحصرية. شيء يمكننا الدفاع عنه أمام الناس ومن ثم جعلهم يشعرون بالتفرد. الفخامة الحقيقية تقدم المتعة غير المتوقعة. في المنطقة العربية يشهد مفهوم الفخامة تحولا دقيقا، حيث بات المستهلكون الشباب ينشدون فخامتهم الخاصة. ننوي الحفاظ على حوار منتظم يدفع مشاهدينا دوما إلى التفاعل مع هذه الصفحات وإعادة تعريف مفهوم الفخامة الحقيقي.