WEEKENDER CLASSIC

WEEKENDER CLASSIC

بالنسبة لمن يخرجون لعطلات صيفية قصيرة مع أسرهم في السيارة، تقدم Mercedes-Benz Accessories GmbH  عددا من الإمدادات والاكسسوارات عالية الجودة لزيادة الاستمتاع بهذه العطلة القصيرة. قبل بدء العطلة، يجب حزم الأشياء. حقيبة السفر الفاخرة من مرسيدس بنز، Weekender Classic ، عبارة عن منتج ممتاز لإنجاز هذه المهمة الخاصة بالرحلة. تتوفر Weekender باللون البني الكلاسيكي ويعززها مزيج مواد أنيقة من جلد البقر والقطن / والفسكوز.

WEEKENDER CLASSICتلهم أغطية مقاعد السيارة الأصلية من طراز مرسيدس بنز الفئة S من ثمانينات القرن الماضي، تلهم التصميم الداخلي لـ Weekender. إضافة إلى حيز رئيسي كبير، تم تجهيز الحقيبة ( وقياسها حوالي 50 × 28 × 28 سم) بحيز إضافي بسحّابة إضافية، والتي يمكن أن تستوعب مواد سفر أصغر. وتأتي الحقيبة بمقبضيْ حمل فضلا عن حزام الكتف الذي يمكن فكه، ما يضمن راحة قصوى لمن يرتديها.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون حزم حقيبة السفر، تقدم لهم مرسيدس بنز حقيبة الجر Upright 55 X’Blade التي تناسبهم تماما. تصميم أسود ونجمة مرسيدس بنز ثلاثية الأبعاد تجعل هذه الحقيبة، المصنعة من سامسونايت لمرسيدس بنز، شريكا مثاليا للسفر في رحلات قصيرة. تحتوي الحقيبة على مساحة رئيسية كبيرة بأشرطة حزام متقاطعة، مساحة منفصلة بعارضات في الغطاء، مساحة رطبة صغيرة ومساحتان خارجيتان بسحّابة. تبلغ سعة المساحة الداخلية الفسيحة والوظيفية 44 لتر. وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز حقيبة السفر بحقيبة ملابس وحقيبة أحذية والغسيل. يبلغ وزن حقيبة Upright 55 X’Blade حوالي 2.5 كجم تقريبا، وقياسها 40 × 55 × 20 سم وتأتي بعجلتين  مستقرتين.

كل من يسافر كثيرا بهاتف ذكي أو كمبيوتر لوحي سيكون على دراية برسالة حالة البطارية المنخفضة. شاحنا Powerbank  المحمولين الجديدين من Mercedes-Benz Accessories GmbH وشريك CG Mobile تتيح إمكانية الشحن على بُعد أميال من أقرب مقبس. تتوفر أجهزة الشحن هذه عالية الجودة ببطارية ليثيوم بوليمر مدمجة قابلة للشحن في حجمين ومستويات قدرة الطاقة (5000 و 10,000 ميلي أمبير ساعة (mAh)). وتشمل الميزات المشتركة منفذ USB السريع وأربعة مؤشرات شحن LED. تم تضمين كابل شحن USB. يتوج التصميم عالي الجودة نجمة مرسيدس المعدنية المرتفعة في مقدمة أجهزة الشحن السوداء. إحدى إضافات التشكيلة الجديدة أيضا هو كابل 2 في 1 لشحن ومزامنة أجهزة الآيقون، الآيباد والآيبود. يحتوي الكابل الصغير على موصلات برق و ميكرو USB.

تتميز أغلفة الهاتف الذكي الجديدة من Mercedes-Benz Accessories GmbH  وشريك CG Mobile ، تتميز بالمواد المصقولة مثل الجلود، الألومنيوم WEEKENDER CLASSICوألياف الكربون. إنها مكمل مثالي لسيارات مرسيدس بنز الحالية الصالون والرياضية.

نظارة Pilot الشمسية الكلاسيكية للنساء مثيرة للإعجاب بفضل جودتها العالية وهي مناسبة للنساء من ناحية الحجم والتصميم. تعزز نجمة مرسيدس على القوس الأيسر تصميم الألوان للذهبي والأسود. تضمن مساند الأنف القابلة للتعديل تناسب مريح. العدسات عالية الجودة من كارل زايس فيجن تتميز بتدرج بني وتوفر حماية كاملة ضد الأشعة فوق البنفسجية- A والأشعة فوق البنفسجية- B.

هناك أيضا طراز نظارة شمسية مناسب للرجال: نظارات بيزنس الشمسية عالية الجودة تتميز بإطار معدني أسود في شكل تجريبي معب بأشرطة البولياميد. تقدم عدسات البولي كربونات الرمادي حماية كاملة من الأشعة فوق الفنسجية A/B-400 . هذه النظارات، من رودنستوك لمرسيدس بنز، تأتي بعلبة وقماش تنظيف.

باكسسوارات مختلفة من Mercedes-Benz Accessories GmbH, ، تصبح الرحلة لمن يسافرون في المقعد الخلفي أكثر من مجرد تجربة. وتشمل هذه المنتجات حامل Style & Travel Equipment  لطرز الأجهزة اللوحية المحمولة من آبل وسامسونج. يمكن وضع الحامل أفقيا أو رأسيا، حيث أنها قابل للتدوير 360 درجة. ويمكن أيضا إمالته عموديا لموقع مثالي للمستخدمين من ذوي  أحجام الأجسام المختلفة. يتم إدراج الحامل ببساطة في Base Attachment  العالمي لـ Style & Travel Equipment في أقواس مسند الرأس لمقعد السيارة. يمكن استخدام حامل الجهاز اللوحي فقط مع الغطاء الوقائي من مرسيدس بنز الذي يتوفر بشكل منفصل للأجهزة اللوحية الأكثر شعبية.

يمكن تصوير تجارب السفر بكاميرا ActionCam. ويمكن أيضا تعليق حامل مناسب بمرفق القاعدة على قوسيْ مسند الرأس. الحامل متوافق مع كاميرات العمل المشتركة، مثل GoPro  أو Rollei. وحين تكون مثبتة على الحامل، فيكون بالإمكان إمالة ActionCam  ولفها 360 درجة. يجب مراعاة لوائح حماية البيانات الصحيحة ذات الصلة عند التصوير. ولأغراض السلامة، فمن المستحسن عدم الجلوس في المقعد الخلفي الذي يثبت فيه حامل ActionCam أثناء سير السيارة.

يمكن نقل الدراجات مع حامل الدراجات المثبت بالخلف من  Mercedes-Benz Accessories. وقد تم تطوير الحامل خصيصا لمركبات مرسيدس بنز ويمكن تركيبه في المقطورة دون أدوات إضافية. يسع الناقل دراجتين أو ثلاث على التوالي، وهو مناسب للدراجات الإلكترونية بحمولة إجمالية تصل لـ 60 و 54 كجم، على التوالي. وقد تم اختبار الناقل بما يتجاوز المتطلبات القانونية وبالتالي يوفر معايير السلامة العالية جدا. تحتوي الأقواس الحاملة على قفل سريع الفتح. إذا لم تكن هناك حاجة للحامل، فإنه يمكن طيه بطريقة توفر المساحة وتخزينه في حقيبة التخزين المتاحة.

WEEKENDER CLASSIC